هيا بنا نبدأ

البحث عن العدسات اللاصقة الخاصة بك
  • عائلة Avaira®

    عدسات لاصقة توفر الراحة المستمرة

    هل هذه المرة الأولى التي ترتدي فيها عدسات لاصقة أو تريد عمل تغييرٍ ما؟ تحتفظ عدسات أفيرا برطوبتها المريحة للعينين دون الحاجة إلى الاستخدام المتواصل لقطرات الترطيب. فهي تقوم بالاحتفاظ بالمياه على السطحين الخارجي والداخلي للعدسات، مما يوفر لك الاستمتاع براحة دائمة باستمرار – حتى عند ارتدائها لأيامٍ طويلة.

  • عائلة Proclear®

    توفير متطلباتك للعدسات اللاصقة بالكامل

    استمع بارتداء العدسات بالتطريب بالمياه لمدة 12 ساعة أو أكثر بنسبة 96%! توفر لكم عدسات بروكلير الاحتياجات والمتطلبات التي ترغبها في العدسة لأسباب ضعف النظر أو بُعده أو للإستجماتيزم. كما يوجد نوع العدسات متعددة البؤرة من بروكلير ليستفيد منها مَن هم فوق سن 40 سنة.

  • الكل

    عائلات العدسات اللاصقة

    العدسات التي نقدمها لكم مزودة بإمكانية تصحيح مجموعة كبيرة من مشكلات الرؤية، والتي تبدأ من ضعف البصر وبُعده والإستيجماتيزم وقُصُوُّ البصر الشيخوخي. لقد قمنا بتصميم العدسات لتتناسب مع الجدول الخاص بكم، فنقدم لكم عدسات للاستخدام ليوم واحد وأخرى لأسبوعين أو لشهر.

  • عائلة Biofinity®

    عدسات لاصقة فاخرة. راحة فائقة.

    إذا كنت تعمل طوال اليوم. أو تخرج بالليل. فإنك تحتاج إلى عدسات لاصقة لإراحة العينين طوال وقت ارتدائها. تجدون حاجتكم في عدسات بيوفينيتي اللاصقة. يتم تبلل هذه العدسات بشكلٍ طبيعي، وقد أثبتت جدارتها لإمكانية ارتدائها لمدة تصل إلى 6 و7 ليالٍ متواصلة.

سجلنا

منذ عام 1980، كانت CooperVision تقدم منتجاتها من العدسات اللاصقة للأفراد حول العالم. حقيقيةً، تُباع منتجاتنا في أكثر من 100 دولة حول العالم. سواء كنت ترتدي العدسات أو تعمل في توفير خدمات رعاية العيون، فنحن هنا لخدمتكم.

منذ
1980
متوفرة في أكثر من
100
دولة
توجد مراكز البحث والتطوير في
3
مواقع حول العالم